ميار الغيطي تبيع الورد أمام الملاهي الليلية في «الكيت»

تظهر الفنانة المصرية ميار الغيطي في إطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في السينما، وذلك خلال أحداث فيلم «الكيت»، حيث تجسد دور فتاة تبيع الورد أمام أحد الملاهي الليلية.

وقالت ميار: «تحمست للمشاركة في الكيت، لأن دوري فيه جديد ومختلف بالنسبة لي، واخترت هذا العمل لأنه ينتمي إلى نوعية الأفلام السينمائية التي أعشقها». وأضافت: «أراهن على نجاح الفيلم، خصوصًا في ظل الجهد الذي بذلته جهة الإنتاج والتي ذللت كافة العقبات أثناء عملية التصوير».

وتدور أحداث فيلم «الكيت» في إطار اجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا، كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.

ويتطرق العمل أيضًا إلى الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، مع طرح تساؤلات عن مصدر ثراء البعض وتحولهم إلى رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

«الكيت» من بطولة أحمد بدير وميار الغيطي ومحمد الشقنقيري ونيرمين ماهر ووائل علاء وأحمد عزمي وأيمن قنديل وعلاء مرسي وحسن عبدالفتاح ومحمد متولي، من تأليف عمرو نجاح، وإخراج وائل عبدالقادر، وإنتاج شركة «الفهد».

المزيد من بوابة الوسط