Atwasat

إنجي المقدم: أنا فاشلة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 30 أكتوبر 2016, 02:12 مساء
WTV_Frequency

كشفت الفنانة المصرية إنجي المقدم أنها تراجعت عن رفضها الأعمال المكونة من 60 حلقة بعد أن عرض عليها مسلسل «اختيار إجباري»، وذلك لجودته وقيمته الفنية الكبيرة.

وأوضحت أنه لم يكن لديها رغبة في تقديم 60 حلقة مرة أخرى، وتضيف قائلة: «قدمتها مرة من قبل وكانت مجهدة جدًا بالنسبة لي، ولكنني عندما قرأت نص «اختيار إجباري» لم أستطع المقاومة لأهميته ولتكامل عناصره، بداية من موضوع يهدد حياتنا جميعًا، وأنا أقرأ أحداثه وحلقاته كنت أشعر بالدهشة والانزعاج من مواقف نصنعها على مواقع التواصل الاجتماعي ولم أكن أعلم أنها ضارة».

وأضافت: «المسلسل من إنتاج شركتي "أروما" تامر مرتضى و"وراديو وان" خالد حلمي، وهذا يكفي، فضلاً عن فريق عمل قوي جداً ومخرج لم أكن أعرفه لكنني شاهدت أعمالاً سابقة له ووجدت أنه موهوب».

وأشارت إلى أنها كانت تبحث عن دور جديد بالنسبة لها، خصوصًا أن المسلسل يدور في عالم التواصل الاجتماعي التي تعترف بأنها فاشلة في التعامل معه، ولكنها ستعمل على تحسين ذلك الفترة المقبلة. والمسلسل لا يمكن أن يصاب المشاهد وهو يراه بالملل، فكل حلقة بها أحداث كثيرة وفي نهاية كل حلقة تدفعك لمشاهدة الحلقة الجديدة، وجودته عالية من حيث الصورة.

وكشفت أن «ريهام» التي تجسد شخصيتها هي امرأة قوية وناجحة جدًا، كما أنها تمتلك أنوثة طاغية ومديرة مكتب رجل أعمال كبير جدًا، وتؤمن أن الغاية تبرر الوسيلة.

وعن علاقتها بعالم مواقع التواصل الاجتماعي تشير المقدم: «كفنانة فاشلة في التعامل مع هذه المواقع، حيث أنتمي إلى مدرسة قديمة في التعامل معها، وأعرف أن هذا خطأ، لأن العالم يتطور وأحاول الفترة المقبلة التعامل معها كفنانة، أما كإنسانة طبيعية فمن المؤكد أنا موجودة».

وعن تأثير مواقع التواصل على شخصيتها في المسلسل تقول: «بالطبع حياتي كلها تنقلب من خلالها».  وعن العرض خارج رمضان تقول إنجي إنها تفضل ذلك، لأن نسب المشاهدة في رمضان تكون موزعة على عدد كبير من الأعمال وهناك زخم كبير، لذا هناك بعض الأعمال التي يتم ظلمها.

نقلاً عن العدد الأسبوعي لجريدة «الوسط» الخميس 27 أكتوبر

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الروك المستقل يهيمن على ثاني أيام «كوتشيلا»
الروك المستقل يهيمن على ثاني أيام «كوتشيلا»
شهادات كتَّاب ومثقفين عرب لـ«يورونيوز» عن حرب غزة
شهادات كتَّاب ومثقفين عرب لـ«يورونيوز» عن حرب غزة
بينها المصري «رفعت عيني للسماء».. 11 فيلماً في «أسبوع النقاد» ضمن مهرجان كان
بينها المصري «رفعت عيني للسماء».. 11 فيلماً في «أسبوع النقاد» ضمن...
سويسرا توفر ملاذاً آمناً لكنوز أثرية من غزة بعيداً من جحيم الحرب
سويسرا توفر ملاذاً آمناً لكنوز أثرية من غزة بعيداً من جحيم الحرب
مغني الراب الفلسطيني الأصل سان لوفان حمل غزة إلى مسرح مهرجان كوتشيلا
مغني الراب الفلسطيني الأصل سان لوفان حمل غزة إلى مسرح مهرجان ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم