مي سليم: ابنتي سبب حبي للمطبخ

كشفت الفنانة الأردنية، مي سليم، أنها ستطلق ألبومها الجديد مطلع العام المقبل، مؤكدة أن التمثيل لم يبعدها عن الغناء. وتوقعت لمسلسلها الجديد «اختيار إجباري» نجاحًا كبيرًا، خصوصًا أنه يقتحم عالم مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يعتبر أخطر ما نتعرض له حاليًا وبه مميزات وإيجابيات تحتاج منا للتركيز الشديد في كيفية التعامل معها. وأشارت إلى أنها قدمت برنامجها الجديد عبر «يوتيوب» لأنه الأكثر مشاهدة حاليًا.

وكشفت مي سليم أسباب قبولها المشاركة في «اختيار إجباري» كونه من إنتاج ضخم لشركتي إنتاج «أروما - تامر مرتضى» و«راديو وان - خالد حلمي» وهي التجربة الثانية لها بعد مسلسل «الصياد»، إضافة إلى أن المسلسل من إخراج التونسي مجدي سميري.

وتشير إلى أنها تجسد شخصية «ياسمين» وهي بنت واقعية تشبه الكثير من الفتيات.

وعن رؤيتها لمواقع التواصل الاجتماعي تقول مي: «إن لها تأثيرات خطيرة ومدمرة أحياناً وقد تكون جيدة في أحيان أخرى». وعن تكرار تعاونها مع خالد سليم تقول: «أحب خالد واعتبره شقيقي وهي ثالث مرة لنا معاً، كما أحب اجتهاده وكونه يحب عمله وبيننا كيمياء وانسجام كبير».

وتنفي الفنانة الأردنية تدخلها في سيناريو أي عمل تقدمه، مشيرة إلى أنها تقترح أحياناً على المخرج والكاتب ولهما القرار النهائي».

عبرت مي عن سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في فيلم كريم فهمي «حسن وبقلظ»، مشيرة إلى أن فيلم «شكة دبوس» لم يتم تقديم دعاية جيدة له

وعبرت مي عن سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في فيلم كريم فهمي «حسن وبقلظ»، مشيرة إلى أن فيلم «شكة دبوس» لم يتم تقديم دعاية جيدة له.

وعن تأثير مشاركتها في «اختيار إجباري» على تواجدها في رمضان تقول مي: «بالعكس أنا حالياً أقرأ بعض السيناريوهات من أجل تقديمها في رمضان، لأن اختيار إجباري سيعرض بعيدًا عن الموسم الرمضاني، وسعيدة بخلق مواسم جديدة لسحب البساط من الأعمال التركية».

وأشارت مي إلى أنها سلمت النسخة الأصلية الخاصة بألبومها الجديد الذي يحمل اسم «ولا كلمة» لشركة «مزيكا» وأنها من المقرر أن تصورها بطريقة الفيديو كليب وتتوقع طرحها مع بداية العام المقبل.

وعن برنامجها المتخصص في الطبخ، الذي تقدمه عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وما قيل عن تقليدها في إحدى الحلقات الشيف نجلاء، تقول مي: «لا، لم نكن نقلدها، وأحب كل مَن يقدم هذه البرامج وأتعلم منهم أكلات جديدة، وأحببت المطبخ حالياً بسبب ابنتي ورغبتي في تقديم أكلات لها».

نقلاً عن العدد الأسبوعي لجريدة «الوسط» الخميس 20 أكتوبر