تامر هجرس يجسد «رمسيس» في فيلم وثائقي

انتهى الفنان المصري تامر هجرس من تصوير فيلم وثائقي من إنتاج قناة «بي بي سي»، يتناول حقبة الفراعنة التاريخية وسارقي الآثار في عدد من الدول مثل كرواتيا وانجلترا والمغرب. ويجسد تامر دور «رمسيس» وهو الفنان المصري الوحيد المشارك في العمل الذي يقدمه مخرج أجنبي، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد لأنه ما زال في مرحلة الغرافيك.

على صعيد آخر، يقرأ تامر حاليًا سيناريو فيلم يحمل عنوان «تحيا مصر» قصة وسيناريو وحوار محمد حلمي، ولم يتم تحديد مخرجه بعد، وهو من إنتاج محمد حفظي وشركاء آخرين، وتدور قصة الفيلم حول حرب 6 أكتوبر، ومن المنتظر قيام تامر بدور قائد جيش في حالة موافقته على المشاركة بالفيلم.

وحول ما حدث من نشر رقم هاتفه على «فيسبوك» اعتبر ما حدث أنه «تعدى لحد الخصوصية» وأضاف شاكيًا: «أمة لا إله إلا الله تتصل والهاتف لا يكف عن الرن فأضطر إلى إغلاقه ولا يستطيع أي منتج أو مخرج الاتصال بي، وعلى الرغم أن هذا الرقم طيلة عمره معي إلا أننى سأضطر للبحث عن رقم آخر».

وعن أطرف الرسائل التي جاءته من معجبات صرح تامر ضاحكًا بشدة: «هناك من يرسلن لي (عاوزة أتجوزك ) وآخريات (بعشقك) و(بعشق التاتو بتاعك) وهي رسائل لذيذة للغاية».

المزيد من بوابة الوسط