«تشيللو».. ثلاثية الحب والمال والسلطة

تدور أحداث الدراما الاجتماعية «تشيللو» حول قدرة الحب على مواجهة سطوة المال والسلطة والنفوذ والمساومات وجبروت بعض الأثرياء الذين يبيحون لأنفسهم امتلاك أي شيء، حتى وإن كان خارج إطار التداول والبيع والشراء.

«تشيللو» يجمع بين نجوم مصريين ولبنانيين وسوريين وتعرضه قناة «إم بي سي مصر 2» يوميًا في الثامنة مساءً بداية من الثلاثاء المُقبل، وفق بيان من القناة.

يغوص مسلسل «تشيللو» في قلب عدد من العلاقات الاجتماعية المُتشابكة وتحمل الأحداث معاني مبطّنة ومليئة بالأحاسيس التي تتصاعد دراميًا مع كل حلقة ومع تطور الشخصيات وصراعها الدائم بين الحب والمال والسلطة.

ومن زاويته يُشير مخرج مسلسل «تشيللو» سامر البرقاوي إلي أن المسلسل يُمثل «قصة حبّ ثلاثيَّة، تحمل إشكاليات على أكثر من محور، ويخضع أطرافها للمساومة، لينعكس ذلك على العلاقات العاطفية ومدى رضوخها للحسابات المادية».

مسلسل «تشيللو» من سيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن ونادين نجيم ويسرا اللوزي ويوسف الخال وكارمن لبّس وجهاد الأطرش وأنجو ريحان ومديحة كنيفاتي وعلي منيمنة وسوسن أبو عفار وخالد السيد وسلطان ديب وجمال قبش وجناح فاخوري وأيمن عبدالسلام.

المزيد من بوابة الوسط