«سلاحف النينجا» في صدارة شباك التذاكر الأميركية

اعتلى فيلم الحركة بالأبعاد الثلاثية «تينايدج ميوتنت نينجا ترتلز: آوت أوف ذي شادوز» شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أظهرت أرقام شركة «إكزيبيتر ريليشنز».

وحقق الفيلم الذي تشارك في بطولته النجمة ميغان فوكس وهو آخر أجزاء سلسلة من الأعمال المتمحورة على سلاحف النينجا 35.3 مليون دولار من العائدات، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وتراجع إلى المرتبة الثانية «إكس من: أبوكاليبس» أحدث أجزاء سلسلة «إكس من» من إخراج بريان سينغر وبطولة جنيفر لورنس وجيمس ماكافوي ومايكل فاسبندر، مع عائدات بلغت 22.3 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (116.5 مليون في المجموع).

واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه هو «مي بيفور يو». وحصد الفيلم الذي يروي قصة حب بين شابة غريبة الأطوار وشاب مقعد 18.3 مليون دولار.

وتراجع بالتالي إلى المرتبة الرابعة فيلم «أليس ثرو ذي لوكينغ غلاس» وهو إعادة لقصة «أليس إن ووندرلاند» (أليس في بلاد العجائب)، مسجلاً 10.7 مليون دولار من العائدات (50.8 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب «ذي إنغري بيردز موفي» الذي حصد 9.8 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (86.7 مليون في المجموع).