إنجي وجدان تشارك هنيدي في «سيد أندرويد»

تشارك الفنانة المصرية، إنجي وجدان، في بطولة مسلسل التحريك «سيد أندرويد» مع النجم محمد هنيدي، الذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث تقوم إنجي بالأداء الصوتي لشخصية تحمل اسم «كاندي».

وتدور أحداث المسلسل داخل عالم تكنولوجيا الإنترنت والهواتف الذكية، حيث تربط الشخصيات الرئيسية في المسلسل علاقات حب وصداقة وعداوة، ينتج عنها العديد من المواقف الكوميدية، وبالإضافة إلى إنجي وهنيدي يشارك بالأداء الصوتي في المسلسل علاء مرسي وطارق عبد العزيز وعمرو عبد العزيز، وفق بيان من المكتب الإعلامي.

وتشارك إنجي أيضًا خلال شهر رمضان في بطولة الجزء الثالث من مسلسل التحريك «عصام والمصباح»، الذي يعود إلى الشاشات بعد غياب أربع سنوات منذ عرض الجزء الثاني له في العام 2012 بنجاح كبير، وتقوم فيه إنجي بالأداء الصوتي لشخصية صحفية بالمدرسة تحاول دائمًا أن تقوم بعمل لقاءات وحوارات مع شخصيات المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول عصام الشقيق الأصغر للبطل الأسطوري الشهير علاء الدين، الذي يؤجل أحلامه وطموحاته حتي يجد مصباحًا سحريًّا مثل شقيقه، وبالفعل يعثر على مصباح ويخرج منه جني، ولكنه جني من نوع جديد.

وإضافة إلى إنجي وجدان، يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات المسلسل الرئيسية كل من مصطفى قمر ومحيي إسماعيل ونسمة محجوب ومحمد فريد.