السيسي: مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي

عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، اجتماعًا بقادة القوات المسلحة، لاستعراض الجهود المبذولة لمكافحة «الإرهاب» في سيناء ومتابعة سير العمليات العسكرية للقضاء عليه، والتقدم الذي تم إحرازه في هذا الصدد.

وقال الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف، إن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بجهود رجال القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية بالتعاون مع أشقائهم من رجال الشرطة، وما يبذلونه معًا من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقًا لأمن الشعب المصري، كما أكد الرئيس أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في العديد من دول المنطقة.

كما تم استعراض المشروعات التنموية التي تقوم القوات المسلحة بتنفيذها في العديد من المجالات في إطار المساهمة في دفع عملية التنمية الشاملة للدولة والارتقاء بالأوضاع المعيشية للمواطنين.

ومن جانب آخر، شهد الاجتماع استعراضًا لتطورات الأوضاع الإقليمية في المنطقة في ظل التهديدات والأخطار التي تهدد أمن المنطقة العربية وتستهدف النيل من مقدرات شعوبها.

وأكد الرئيس أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي، والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية في مواجهة التحديات التي تسعى إلى زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الشعوب العربية.