الرئيس التونسي يبحث مع رئيس الحكومة الوضع الاقتصادي

بحث الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، الأربعاء، بقصر قرطاج مع رئيس الحكومة الحبيب الصيد الوضع الاجتماعي، والاقتصادي في البلاد خاصة فيما يتعلق بإعداد المخطط الخماسي للتنمية.

ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية التونسية بـ«فيس بوك» صور اللقاء، مؤكدة أن الصيد أطلع السبسي على نتائج زيارة العمل إلى ساحل العاج يومي 25 و26 أبريل الجاري، حيث ترأس خلالها أعمال الدورة الثامنة لللجنة الكبرى المشتركة التونسية الإيفوارية بهدف تنويع وتكثيف التعاون الثنائي في العديد من المجالات.

وقام الصيد خلال اللجنة المشتركة بالتوقيع على 13 بروتوكولا واتفاقية تعاون في عدة مجالات منها التعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني، والتشغيل، والشئون الاجتماعية، والصحة، والزراعة.

وكان رئيس الجمهورية التونسي التقى الثلاثاء، بقصر قرطاج كلاّ من حافظ قايد السبسي المدير التنفيذي لحزب حركة نداء تونس ورضا بالحاج رئيس الهيئة السياسية، بحسب الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية التونسية بـ«فيس بوك».

وأفاد رضا بالحاج أن اللقاء تناول الوضع العام بالبلاد وعمل تنسيقية الائتلاف الحاكم وسبل مزيد دعمها للعمل الحكومي وكذلك المبادرات والمقترحات السياسية الكفيلة بالإسراع في تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

المزيد من بوابة الوسط