مصر: السيسي يستعرض قانون الانتخابات التشريعية قبل إقراره

عرض رئيس مجلس الوزراء المصري، المهندس ابراهيم محلب، مشروع قانون الانتخابات فى صورته النهائية، على الرئيس عبدالفتاح السيسي، تمهيدًا لعرضه على مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، وإقراره من المجلس حتى يأخذ دورة إصداره بشكل قانوني.

ونقلت «وكالة أنباء الشرق الأوسط» عن محلب قوله: «إننا في ظروف استثنائية يجب فيها أن نصطف جميعًا لمواجهة الإرهاب الأسود الذى يستهدف أبناء الشعب، وأن نكون يدًا واحدة، خاصة أن هذا الإرهاب ليس له قلب أو دين، وأنه بالإضافة إلى استهداف أبناء ومقدرات الشعب المصرى العظيم استهدف اليوم شبابه لضرب الأجيال القادمة».

وأشار محلب إلى أن الإرهاب الأسود أطل برأسه اليوم فى كفر الشيخ باستهداف بعض شباب الكليات لهز الثقة وضرب الجيل الجديد، مؤكدًا أننا نواجه حربًا شعواء وسننتصر فيها، ولابد للشعب أن يتحمل وألا يحبط معنويًا حتى لا نحقق أغراض هذا الإرهاب.

وأكد محلب أن هذا الشعب المصرى العظيم له إرادة ولديه قائد له رؤية، وأن الحكومة تحترم الإعلام والصحافة وتقدر دورهما في هذه المرحلة.

ووصف محلب ما حدث بالأمس وأول أمس من استهداف أبراج الكهرباء بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى بأنه عملية خسيسة، وأن ما قامت به الحكومة فى مواجهة ذلك يعد نجاحًا، حيث تمت إعادة التيار الكهربائي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي خلال ساعتين فقط.

المزيد من بوابة الوسط