حبس ثلاثة أمناء شرطة اعتدوا على ضابطين في مصر

حبست نيابة العجوزة، بإشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ثلاثة أمناء شرطة من قوة إدارة مرور الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، تمهيدًا لإحالتهم للمحاكمة العاجلة، بتهمة اعتدائهم على ضابطين.

وقال النيابة، وفقا لصحيفة «الوطن» اليوم الجمعة، إن الأمناء الثلاثة اعتدوا على موظف عام «ضابط بالإدارة العامة للمرور»، أثناء تأدية عمله، وتعدوا بالضرب أيضا على ضابط جيش بشارع جامعة الدول العربية في ضاحية المهندسين، وأصابوه في وجهه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار محمد سراج، رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، بحسب الصحيفة، أن المتهمين كانوا ضمن قوة معينة لملاحظة الحالة المرورية بشارع جامعة الدول العربية، وأثناء مرور ضابط بالقوات المسلحة بالكمين، طلبوا منه إبراز رخصة السيارة، وتعدوا عليه بالسباب والضرب، وأحدثوا إصابة في وجهه.

وأفادت التحقيقات بأن ضابط الكمين توجه إلى الأمناء في محاولة منه لاحتواء الموقف، وإخبارهم أنه فحص تراخيص السيارة، إلا أنهم تعدوا عليه أيضًا بالسباب والضرب.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارًا بالواقعة، وأمر بتحرير محضر وإحالتهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.