مصري يدعو السيسي لحضور زفافه.. والرئيس يرد بـ«بوكيه ورد»

على غرار الفيلم السينمائي، «جواز بقرار جمهوري»، أرسل مواطنٌ من محافظة البحيرة تلغرافات وفاكسات عدة إلى رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، يدعوه فيها إلى حضور زفافه، دون ردٍّ من مؤسسة الرئاسة.

غير أنَّه مع اقتراب موعد الزفاف، وبعد أنْ استبد اليأس بـ«المحامي العريس» هيثم عبد العزيز، فوجئ بأنَّ الرئيس لبى دعوته وأرسل له بوكيه ورد وكارت تهنئة مُوقّعًا باسم عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك وفقًا لموقع «اليوم السابع».

وكان المحامي رَفَعَ لافتة كبيرة في 18 ديسمبر الماضي بميدان الثورة دعا فيها الرئيس لحضور حفل زفافه، مكتوبًا عليها: «فخامة السيد المحترم رئيس الجمهورية، دعوة لحضور حفل زفافي من ميدان الثورة بكفر الدوار، لأنَّك منا وأنت ولى أمرنا ونحن منك، لذلك نتشرف بدعوة سيادتكم لحضور حفل زفافنا، أولادك هيثم ونشوى».

وقال المحامي هيثم عبد العزيز وهو منسق جبهة المحامين الأحرار ومنسق اتحاد شباب حزب المؤتمر بقطاع شمال البحيرة، «إنَّه لن ييأس من إرسال طلبات لحضور الرئيس بكل الطرق والوسائل حتى يلبي السيسي دعوته»، مشيرًا إلى أنَّه وضع اللافتة بميدان الثورة الذي شهد أكبر تظاهرة بمحافظة البحيرة في 30 يونيو.

 

المزيد من بوابة الوسط