الناطق باسم الرئاسة المصرية: السيسي يزور الإمارات بعد عمان

قال الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، السفير بسام راضي، إنه من المقرر أن يزور الرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عقب زيارته الحالية عمان، مشيرًا إلى أن العلاقات المصرية - الإماراتية ذات خصوصية شديدة جدًا، وتأتي في إطار دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية مع قناة «أون لايف» الإخبارية، أنه من المقرر أن زيارة الرئيس السيسي إلى أبوظبي، ستشهد لقاءً مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، كما سيتم خلال المباحثات التشاور بشأن آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العربية والإقليمية والدولية.

ويبدأ السيسي، اليوم، زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام إلى سلطنة عمان، هي الأولى، يجري خلالها مباحثات مع السلطان قابوس بن سعيد وكبار المسؤولين العمانيين.

وأوضح الناطق باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، وفق وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه من المقرر أن تشهد زيارة الرئيس إلى العاصمة العمانية مسقط جلسة مباحثات بين الجانبين، تتناول سُبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات. كما تتناول التشاور بشأن آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

المزيد من بوابة الوسط