Atwasat

العاهل السعودي وولي العهد يعزيان الرئيس السيسي في ضحايا كنيسة حلوان

القاهرة - بوابة الوسط السبت 30 ديسمبر 2017, 12:07 مساء
WTV_Frequency

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في منطقة حلوان جنوب القاهرة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن برقية العاهل السعودي التي جاء فيها: «علمنا ببالغ الأسى بنبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في حلوان، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ونعرب لفخامتكم عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لهذا العمل الإرهابي الآثم».

وأكد البيان الذي نقلته «بوابة الأهرام»: «وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق ضد كل من يحاول النيل من أمنها واستقرارها، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا خالص التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وأن يحفظكم والشعب المصري الشقيق من كلِّ سوءٍ ومكروه».

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في حلوان.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن برقية ولي العهد السعودي التي جاء فيها: «علمتُ ببالغ الحزن بنبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في حلوان، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأُعربُ عن تنديدي الشديد بهذا العمل الإرهابي المُشين، وأبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مئات المستعمرين يقتحمون الأقصى
مئات المستعمرين يقتحمون الأقصى
34 ألفا و305 شهداء حصيلة حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة
34 ألفا و305 شهداء حصيلة حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة
«ابني في الجرافة».. مقابر جماعية توثق وحشية الاحتلال قرب مجمع ناصر الطبي
«ابني في الجرافة».. مقابر جماعية توثق وحشية الاحتلال قرب مجمع ...
السيسي: مصر ترفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء أو أي مكان آخر
السيسي: مصر ترفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء أو أي مكان آخر
الأردن يدين اقتحام الأقصى: خرق للوضع التاريخي والقانوني القائم بالمسجد
الأردن يدين اقتحام الأقصى: خرق للوضع التاريخي والقانوني القائم ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم