تونس: إيقاف 590 شخصًا في يوم واحد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، أنها تمكنت من إيقاف 590 شخصا، في يوم واحد، بتهم مختلفة، تنوعت بين السرقة والاعتداء على الآخرين، بالإضافة إلى تعاطي وترويج المخدرات.

وقالت الوزارة، في بيان صادر عنها، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إنه «في إطار التصدي للجريمة والمظاهر المخلة بالأمن العام، تُعلم وزارة الداخلية أنه أمكن يوم 19 يوليو 2016 لوحدات الأمن والحرس الوطنيين في مجال الأمن العام من إيقاف 542 شخصا مفتّشا عنهم».

وأضافت الوزارة في بيانها الصادر، الجمعة، أنها أيضا تمكنت من إيقاف 14 شخصا بتهمة السّرقة، كما تم إيقاف 18 شخصا بتهم التعدي على آخرين، مشيرة إلى أنها تمكنت أيضا من إيقاف 17 شخصا بتهم ترويج وتعاطي المخدرات.

وكانت وزارة الداخلية التونسية، أعلنت، الأربعاء، أنها تمكنت من الكشف عن خلية إرهابية بجهة القلعة الصغرى كانت تعتزم القيام بأعمال إرهابية بالمنطقة.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، في بيان عبر صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك»، إن الوحدات المختصة التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسوسة تمكنت من إيقاف أحد عناصر الخلية والذي بالتحري معه اعترف أنه خلال سنة 2013 كان قد تعرف على بقية عناصر الخلية وتوطدت العلاقة بينهم، وبايعوا تنظيم «داعش».