Atwasat

منتخبات الطائرة الشاطئية الليبية في معسكر خارجي

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 16 أغسطس 2015, 03:25 مساء
WTV_Frequency

يواصل لاعبو المنتخبات الليبية للكرة الطائرة الشاطئية تدريباتهم بمعسكرهم الخارجي، بإجراء العديد من المباريات مع المنتخبات التونسية والأندية على شواطئ مدينة قليبية التونسية تحت إشراف المدرب الوطني عادل تنتون ويساعده المدرب صالح العرفي، والتي تأتي استعدادًا لبطولتي بيسكارا لألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي ستقام بمدينة بيسكارا الإيطاليه وبطولة الجزائر الدولية، وكلتاهما ستقام في أغسطس الجاري.

أيضًا ستكون هناك مشاركة للمنتخبات الليبية في بطولة أوسو الدولية، والتي ستقام بمدينة زوارة الليبية في الفترة من 20-22 من أغسطس، كما أجرى لاعبو المنتخبات الليبية ستة لقاءات ودية ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة قليبية التونسية بالفترتين الصباحية والمسائية.

أولى مباريات الفترة الصباحية افتتحها لاعبو المنتخب (C)، والمكون من الثنائي رفيق عريبي ومحمد العكعاك في مواجهة ثنائي تونسي، وانتهى بتفوق المنتخب الليبي بنتيجة شوطين دون مقابل.

اللقاء الثاني جمع منتخب ليبيا (B)، والمكون من محمد صوله ومحمود الأشلم في مواجهة ثنائي تونسي وفقد فيه المنتخب نتيجة المباراة بشوطين لشوط.

آخر مباريات الفترة الصباحية جمعت منتخب ليبيا (A)، والمكون من مجدي عبدو وفؤاد المعروق ولاعبين من الدوري التونسي وانتهى اللقاء بتفوق لاعبي منتخب ليبيا بنتيجة شوطين لشوط.

أما لقاءات الفترة المسائية فكانت كما يأتي:
- ليبيا (A) ضد مختلط تونس وانتهى اللقاء بتفوق منتخب ليبيا (2-0).

- ليبيا (B) ضد مختلط تونس وتفوق الأخير بنتيجة (2-0).

- ليبيا (C) ضد مختلط تونس وفاز الأخير بنتيجة (2-1).

وشهد الخميس إجراء عدة مباريات ودية لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية مع لاعبي الدوري التونسي للكرة الطائرة الشاطئية وأسفرت اللقاءات عن تفوق لاعبي المنتخبات الليبية في ثلاثة لقاءات وخسارة لقاء واحد فقط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات