Atwasat

ليبيا تعلن قائمة «المفاجآت» لخوض بطولة «الشان»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 01 يناير 2018, 08:12 مساء
WTV_Frequency

أكد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عمر المريمي، أنَّه انتهى من اختار قائمة اللاعبين الذين سيخوضون بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (الشان)، وبها عدة متغيرات تتفق مع احتياجات المرحلة.

وعرض المدير الإداري للمنتخب، عادل الخمسي، القائمة الرسمية التي اختارها عمر المريمي، وأعلنها في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس اتحاد الكرة، جمال الجعفري، اليوم بطرابلس، والتي خلت من بعض العناصر التي شاركت في مباريات دورة كينيا الودية «التحدي» مثل اللاعبين، محمد صولة ومحمد الغنودي بسبب الاحتراف، وفيصل البدري ومهند عيسى ومحمد الطبال بسبب الإصابة.

وأكد الخمسي أنَّ المريمي أضاف أسماء جديدة للقائمة، مثل، المعتصم أبو شناف والمهدي الهوني والعمامي وبدر وسالم عبلو وعمر عريبي.

وضمت القائمة الجديدة التي تخللها عدد من المفاجآت، اللاعبين: «محمد نشنوش وأحمد عزاقة وفتحي صابر عبد الله وأحمد كمال التربي وسند مسعود ومحمد الورفلي وسعد أبريك أجبارة ومحمد إبراهيم الترهوني والمعتصم مسعود صبو وعلي معتوق عمران وأحمد المقصي وعبد الرحمن رمضان العمامي وعبد المعين خماج وبدر حسن أحمد وشامخ فرج شامخ وزكريا الهريش والمهدي محمد الهوني وسالم أحمد عبلو وعامر محمد مفتاح وعمر محمد عريبي ومفتاح خليفة طقطق وصالح الطاهر سعيد وعبد السلام فرج الفيتوري والمعتصم أبو شناف».

وعن معايير الاختيار، قال المريمي: «الاختيارات تمت بعد دارسة احتياجات المنتخب في بطولة (الشان)، وكل العناصر التي تم اختيارها جيدة، ولكن هناك اختلاف بين لاعب وآخر، وأن المباريات الودية تستطيع من خلالها الوقوف على إمكانات كل لاعب».

وعن مشكلة التهديف في المنتخب، قال مدرب المنتخب: «مهاجمونا وصلوا في كل مباراة من 8 إلى 9 مرات إلى مرمى الخصم، ولكن سوء حظ منعهم من تسجيل الأهداف».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات