الجعفري مع «الحظ» ضد بيان أهلي طرابلس

القاهرة - بوابة الوسط |
جمال الجعفري (أرشيفية - الإنترنت) (photo: )
جمال الجعفري (أرشيفية - الإنترنت)

أنهى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري الجدل حول آلية تحديد الفرق التي ستشارك في المنافسات الأفريقية.

وقال الجعفري، في تصريحات تلفزيونية: «بعد لعب مباراتي نصف نهائي الدوري، سيتم اللجوء للقرعة لتحديد من يشارك في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية».

ويلاقي الاتحاد نظيره الأهلي بنغازي، فيما يواجه الأهلي طرابلس فريق التحدي، يوم الخميس المقبل، لتحديد الفريقين اللذين ستتم بينها قرعة المشاركة الأفريقية.

على الجانب الآخر، نفت إدارة نادي أهلي طرابلس تقديمها مقترحًا لتغيير آلية تحديد الأندية التي ستمثل ليبيا في مسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكدت الإدارة، في بيان عبر صفحة النادي على «فيسبوك»، تمسكها بتطبيق ما تنص عليه القرارات الصادرة بهذا الشأن، واتفق الجميع عليه، بما في ذلك نظام الدور الرباعي الذي يفرز الأول والثاني من خلال مباراة فاصلة.

وجاء في بيان أهلي طرابلس الذي نشره اليوم أن النادي طالب الاتحاد الليبي، رسميًا، بتوفير طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة الفاصلة إذا ما كان طرفًا فيها.

وكان المتحدث باسم الاتحاد الليبي لكرة القدم، فاتح حبلوص، صرح في وسائل إعلام محلية، أمس، أن القرعة هي التي ستحدد المشاركين في دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفيدرالية، ولن تقام مباراة فاصلة بين الفريقين صاحبي الترتيب الأول والثاني في الدور الرباعي، وأن الأندية الأربعة وافقت على القرعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات