الأنوار يطفئ النجمة والهلال يزيد أوجاع دارنس

طرابلس - بوابة الوسط: زين العابدين بركان |
فريق الأنوار خلال حصة تدريبية (أرشيفية - الإنترنت) (photo: )
فريق الأنوار خلال حصة تدريبية (أرشيفية - الإنترنت)

ضمن منافسات ذهاب الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم، واصل فريق الأنوار الصاعد الجديد للعب بين الكبار، تحقيق نتائجه الإيجابية وحقق انتصارًا هامًا على حساب فريق النجمة، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء بملعب نادي المرج.

وبادر فريق الأنوار في افتتاح باب التسجيل عن طريق لاعبه صالح مخلوف خلال دقائق الشوط الأول، بينما نجح النجمة في الشوط الثاني في إدراك التعادل عن طريق لاعبه سعد الزياني من ركلة جزاء، قبل أن يعود الأنوار للتوهج ويستعيد تقدمه بإضافة هدف الفوز عن طريق اللاعب البديل محمد المريمي.

الأنوار رفع رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات ليقاسم فريق التعاون صدارة المجموعة، بينما يبقى فريق النجمة بنفس رصيده السابق 4 نقاط، وشهدت المباراة خروج البطاقة الحمراء للاعب فريق الأنوار داوود خميس.

وشهد ملعب طبرق مباراة جمعت فريق دارنس وضيفه الهلال الذي تمكن من تحقيق الفوز في آخر دقائق المباراة، بهدف نظيف عن طرق لاعبه عبدالله الشعافي.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يبقى دارنس بنفس رصيده السابق نقطتان من 4 مباريات، وشهدت المباراة بروز البطاقة الحمراء للاعب دارنس التوغولي المحترف عثمان هارونا.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات