Atwasat

بالصور: نادي الخمس يستقبل الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس السبت 23 سبتمبر 2017, 04:38 مساء
WTV_Frequency

عقد بنادي الخمس الرياضي الاجتماع التحضيري الأول لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني المزمع إقامته في مدينة الخمس في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وتم خلال الجلسة التحضيرية، التي أقيمت الأربعاء، الاتفاق على مخرجات الاجتماع الأول الذي عقد بمسرح نادي الجمارك بطرابلس خلال شهر مايو الماضي.

وقد قدم الدكتور مخلوف المبروك رئيس مؤتمر الرياضة الأول شروحًا وافية عن مخرجات هذا المؤتمر من حيث الحلول والاستنتاجات التي خرج بها المؤتمر الأول حول معاناة الرياضة الليبية والحلول التي يجب تطبيقها من خلال الأندية والاتحادات الرياضية وحتى المؤسسات التعليمية.
من جانبه أكد الدكتور ميلود النفير عميد كلية التربية بالخمس المرقب عن أهمية إقامة المؤتمر الثاني في مدينة الخمس وعن ترحيب المدينة بهذه الاستضافة، وأثنى على مخرجات المؤتمر الأول.

وأكد أن المؤتمر الثاني سوف يكون مكملاً للمؤتمر الأول وأن اللجنة التحضيرية قد باشرت أعمالها بالفعل من أجل إنجاح المؤتمر الثاني وشكلت العديد من اللجان.

وقد أثرى الاجتماع الدكتور مفتاح أبو جناح وسالم بن ناجي وشعبان الأزرق وهشام عياد والحكم السابق عبدالباسط كريفة بالعديد من الأفكار والتي تهدف إلى بلورة العمل الرياضي.

كما شارك في الاجتماع أعضاء المؤتمر الأول وأوضحوا العديد من النقاط التي أسهمت في التعريف بأهم التوصيات التي خرج بها المؤتمر الأول.

بالصور: نادي الخمس يستقبل الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني
بالصور: نادي الخمس يستقبل الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات