Atwasat

برشلونة يلجأ للقضاء ضد نيمار

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 22 أغسطس 2017, 10:40 مساء
WTV_Frequency

أعلن نادي برشلونة الإسباني مقاضاة لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم حديثًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية عدم احترامه عقده، مطالبًا إيّاه بإعادة مكافأة وتعويض بقيمة 8.5 ملايين يورو.

وقال نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، في بيان نشره على صفحة النادي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في هذه الدعوى القضائية، يطالب النادي باستعادة المبلغ الذي سبق دفعه كمكافأة (للاعب) لتجديد عقده بسبب مخالفته بنود العقد، و8.5 ملايين يورو كتعويضات، و10 بالمئة إضافية كفوائد».

وطلب برشلونة من باريس سان جيرمان أن يقوم بدفع هذه الغرامة في حال رفض اللاعب التكفل بها.

وأوضح أنَّ الدعوى تم التقدم بها في 11 أغسطس الجاري أمام محكمة العمل في برشلونة، وتم إبلاغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم بها، لمتابعتها مع الاتحاد الدولي (فيفا) والاتحاد الفرنسي.

تأتي هذه التطورات، بعد تصريحات نيمار، عقب مباراة فريقه يوم الأحد الماضي بالدوري الفرنسي، بأنَّ إدارة برشلونة كانت سببًا في رحيله عن الفريق، كما أنَّها لا تستحق التواجد في مكانها الحالي.

وقال نيمار: «أريد أن أقول الحقيقة، أنا حزين جداً، لقد أمضيت 4 أعوام هناك وكنت سعيدًا، في البداية، كنت سعيدًا، أمضيت 4 سنوات جميلة هناك وغادرت سعيدًا، لكن معهم (المديرون)، كلا».

يذكر أنَّ نيمار، انضم إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليكون أكبر صفقة تمت في عالم كرة القدم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات