Atwasat

جماهير برشلونة.. عين على «سوبر كلاسيكو» وأخرى «تتحسر» على نيمار بفرنسا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 13 أغسطس 2017, 06:11 مساء
WTV_Frequency

في الوقت الذي يستعد فيه فريق برشلونة لخوض السوبر كلاسيكو أمام ريال مدريد، في العاشرة من مساء اليوم على ملعب الكامب نو، تراقب جماهير النادي الكتالوني الموقف بحسرة على استاد «دو رودورو» أمام فريق جانجون، حيث الظهور الأول للنجم السابق للبرسا، نيمار داسيلفا مع فريقه الجديد باريس سان جرمان، بعد أن فسخ اللاعب عقده مع ناديه في صفقة وصفت بالتاريخية، مقابل دفع 222 مليون يورو كشرط جزائي.

وسلطت الأوساط الإعلامية والرياضية في فرنسا الضوء على الظهور الأول المنتظر للمهاجم البرازيلي، مع باريس سان جيرمان أمام جانجون، في التاسعة من مساء اليوم، بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وذكرت الصحافة المحلية أن المباراة بمثابة «لقاء تاريخي»، سواء بالنسبة للبطولة الفرنسية أو باريس سان جيرمان، الذي دفع لبرشلونة نظير حصوله على خدمات اللاعب، 222 مليون يورو، وهو رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ اللعبة.

وتعد نتائج آخر أربع لقاءات بين سان جيرمان وجانجون، غير إيجابية للفريق الباريسي، بواقع هزيمتين وانتصار وتعادل؛ لذا شدد مدرب الفريق أوناي إيمري على أن منافسه من العيار الثقيل، داعيًا لاعبيه لعدم التخلي عن اللعب الدفاعي.

ودفعت مشاركة نيمار لتعزيز الإجراءات الأمنية بنشر 145 عنصرًا أمنيًا، وهو ما يعني زيادة بواقع 30 عنصرًا مقارنة بالرقم المعتاد في مباراة لسان جيرمان.

ويشكل نيمار جزءًا من قائمة إيمري لمواجهة جانجون والتي ضمت أيضًا داني ألفي وماركينيوس ودي ماريا وتياجو سيلفا وباستوري، فيما تم استبعاد لوكاس مورا للإصابة.

ورغم التعزيزات الأمنية المحيطة بفندق إقامة الفريق في جانجون احتشد المشجعون لرؤية المهاجم البرازيلي (25 عامًا).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات