مدير المنتخب يوجه رسالة مهمة إلى كل مسؤول ليبي بعد الفوز على الجزائر

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس |
جانب من مباراة المنتخب الليبي أمام الجزائر (إنترنت) (photo: )
جانب من مباراة المنتخب الليبي أمام الجزائر (إنترنت)

يترقب منتخب ليبيا لكرة القدم للمحليين مباراة الإياب أمام الجزائر في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري بملعب الطيب المهيري بصفاقس في تونس، لاستكمال ما بدأه بالفوز السبت على الفريق نفسه ذهابًا في عقر داره ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة الأمم المنتظر إقامتها في كينيا 2018.

من جانبه قال مدير المنتخب الليبي، عادل الخمسي، عقب الفوز ذهابًا على الجزائر السبت: «هي رسالة عملية لكل المسؤولين في ليبيا، بأن المنتخب الوطني بحاجة إلى دعم ومساندة، لاستكمال ما يقدمه من نجاحات ونتائج وبهجة على الشعب الليبي، رغم كم الصعوبات المحيطة».

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، جمال الجعفري، عناصر الفريق الوطني لاعبين وطاقم فني وإداري على الفوز، مؤكدًا أنه سيكون هناك مكافآت مجزية في حالة التأهل إلى بطولة الشان، كما قدم الجعفري الشكر للطاقم الفني على المجهود الرائع في هذه المرحلة الحرجة، دون أن يحصلوا على أي مرتبات أو مكافآت، وفضلوا مصلحة ليبيا فوق كل اعتبار.

أما المدرب الوطني جلال الدامجة فقال: «الحمد لله على هذا الفوز المعتبر والتاريخي على فريق قوي له دوري منظم، منتخب الجزائر كان ندًا قويًا في الميدان، واستطاع فرض أسلوبه طيلة شوطي المباراة، وعرف كيف يفوز بهذه المباراة، لذا أشكر جميع اللاعبين على ما تحقق، وأتمنى من الله أن يكلل النجاح بالصعود».

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات