بعد دقائق: ليبيا في ضيافة الجزائر بتصفيات أفريقيا

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس |
فرحة نجوم منتخب ليبيا في بطولة الشان 2014 (أرشيفية : الإنترنت) (photo: )
فرحة نجوم منتخب ليبيا في بطولة الشان 2014 (أرشيفية : الإنترنت)

تتجه الأنظار إلى مدينة قسطنطينة الجزائرية، اليوم السبت، وفي تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت ليبيا لمتابعة المباراة المرتقبة بين المنتخب الليبي ونظيره الجزائري للمحليين على أرضية ملعب الشهيد حملاوي ضمن ذهاب تصفيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستستضيفها كينيا مطلع العام المقبل 2018.

المنتخب الليبي للمحليين رغم الصعوبات التي أحاطت به من كل جهة وصل إلى الجزائر وطموحه الأكبر هو قطف ثمار الانتصار من ملعب الشهيد حملاوي ليعزز بها حظوظه في نيل بطاقة التأهل وتجعله يخوض مباراة العودة المقررة في 18 من شهر أغسطس الجاري بمدينة صفاقس التونسية بأريحية شديدة.

خاض الفريق الوطني الجمعة تدريب المباراة على أرضية ملعب الشهيد حملاوي في نفس موعد المباراة وبدا على جميع اللاعبين الإصرار الواضح والكبير على الظهور بشكل طيب وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم إيابًا.

وأعلن المدير الفني للمنتخب جلال الدامجة عن تشكليته وتضم: في حراسة المرمي: محمد نشنوش، وفي خط الدفاع والوسط: المعتصم صبو، معاذ عبود، سند الورفلي، عبد الرحمن العمامي، بدر حسن، مهند إيتو. وفي الهجوم: محمد الطبال جناح أيسر، محمد الترهوني جناح أيمن، مؤيد اللافي، محمد الغنودي، ويدير اللقاء طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير قزاز.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات