Atwasat

4 احتمالات تحدد موقف نيمار في باريس سان جرمان

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 09 أغسطس 2017, 08:27 مساء
WTV_Frequency

لم يحصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، على بطاقته الدولية من الاتحاد الإسباني حتى الآن، الأمر الذي أعاق اللاعب عن المشاركة في المباراة الأولى بالدوري لـ«باريس سان جيرمان»، يوم السبت الماضي، أمام «أميان».

ولم تصل البطاقة الدولية للاعب حتى الآن للاتحاد الفرنسي، وسيكون غدًا الخميس هو الموعد الأخير لتسجيل نيمار لاعبًا لباريس، وفي حال لم تصل بطاقته الدولية فإنه لن يستطيع اللعب مع الفريق، بالمواجهة المقبلة.

ورصدت جريدة «آس» الإسبانية أربعة سيناريوهات محتملة تشهد الأيام المقبلة أحدها لتحديد موقف البرازيلي نيمار، وفقًا لـ«كووورة».

1- البطاقة الدولية تصل في الوقت المحدد

وصول البطاقة الدولية للاعب البرازيلي، غدًا الخميس، سيحل كل المشاكل التي يمر بها البرازيلي، وسيكون بإمكانه اللعب في المباراة المقبلة.

2- وصول البطاقة الدولية قبل يوم الأحد

إذا تأخر الاتحاد الإسباني في إرسال البطاقة الدولية للاعب، ولكنه سلمها قبل مباراة الفريق الفرنسي يوم الأحد المقبل، فسيكون بإمكان اللاعب المشاركة في اللقاء المقبل، بثاني جولات الدوري الفرنسي.

3- الجمعة 18 أغسطس
في حال لم يجد جديد حتى ذلك التاريخ، فإن نادي «باريس سان جيرمان» يمكنه أن يسجل البرازيلي بشكل موقت، لمدة عام، وذلك فقط في حال عدم وجود شكوى ضد اللاعب، ويستطيع خوض مباراة الفريق يوم 20 أغسطس الجاري أمام «تولوز».

4- رفض الاتحاد الإسباني إرسال بطاقة اللاعب
في حال رفض الاتحاد الإسباني إرسال بطاقة اللاعب، فيجب على لجنة فض النزاعات بـ«فيفا» أن تتدخل لحل هذه الإشكالية.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات