Atwasat

اللاعب الليبي الصادق الفيتوري ينتقل من مانشستر يونايتد إلى الزعيم

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الجمعة 28 يوليو 2017, 12:04 صباحا
WTV_Frequency

انتقل المحترف الليبي الصادق الفيتوري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي بطل كأس الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وقال المركز الإعلامي للنادي الأهلي طرابلس عبر صفحته الرسمية مساء الخميس إن إدارة الأهلي تعاقدت رسميا مع المحترف الليبي في نادي مانشسيتر الصادق الفيتوري بعد مفاوضات طويلة نجح رئيس النادي ساسي ابوعون و السيد اسماعيل الشتيوي في الاتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب لصفوف الزعيم.

يذكر أن لاعب المنتخب الليبي الصادق الفيتوري ارتبط بعقد رسمي الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، وخاض مرحلة الاعداد مع الفريق الاول لنادي مانشستر يونايتد الموسم الماضي بعد أن قام المدرب البرتغالي مورينهو بتصعيده من فريق مانشستر يونايتد الرديف تحت 21 سنة إلى الفريق الأول.

وشارك المحترف الليبي الصادق الفيتوري في شهر فبراير العام الماضي فريقه مانشستر يونايتد في الفوز على غريمه ومنافسه مانشستر سيتي في الدربي الشهير بينهما على صعيد فريق الشباب تحت 21 عامًا.

وسجل الفيتوري الذي دخل المستطيل الأخضر في الدقيقة 59 من المباراة بديلاً ليقدم أداء ومستوى ساعد على خروج الشياطين الحمر فائزين في المباراة ضمن منافسات البطولة الإنجليزية الكبرى.

انتقال الفيتوري إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس إضافة مهمة للفريق الذي يواصل المسيرة بخطى ثابته في المنافسة على اللقب في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات