Atwasat

سلتو يقلب الطاولة على النجم الساحلي بتصريح ناري

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 25 يوليو 2017, 08:07 مساء
WTV_Frequency

فجر النجم الليبي بفريق أهلي طرابلس، أنيس سلتو، صفحات جماهير الكرة التونسية عامة والنجم الساحلي على وجه الخصوص، من خلال «بوست» نشره على صفحته بـ«فيسبوك» اليوم الثلاثاء.

ووصفت صفحة «أخبار النجم الساحلي» بـ«فيس بوك» البوست الذي نشره سيلتو على صفحته بـ«الاستفزازي».

وكتب سيلتو على صفحته ردًا على وسائل إعلام تونسية كانت تطرقت لرحيل المهاجم الدولي الليبي المرتبط بعقد مع النجم الساحلي لثلاثة سنوات، وانضم لأهلي طرابلس بنظام الإعارة هذا الموسم: «نحب توضيح مسألة أنا قاعد في نادي الزعيم. تنتهي إعارتي مع الزعيم في شهر 12، والصحف التونسية كتبت (سلتو يوفر الحلول). كتبت على عروض ومنها السيلية. نحترم كابتن سامي طرابلسي مدرب السيلية القطري، بس أنا قاعد مع الزعيم حاليًا. ولا حلول غير إني نوفر إقصاءكم ياللنجم».

ويلتقي أهلي طرابلس والنجم الساحلي في دور ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي ذهابًا في أحد أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل.

وذكرت التقارير نقلًا عن مصادر مقربة من التونسي سامي الطرابلسي، مدرب السيلية القطري، أن الأخير معجب بإمكانيات الدولي الليبي أنيس سالتو.

وأوصى الطرابلسي مجلس إدارة النادي القطري بانتداب اللاعب خاصةً بعد أدائه المميز مع فريقه الحالي في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكان النجم الرياضي الساحلي تعاقد مع اللاعب الليبي أنيس محمد سلتو لمدة ثلاثة مواسم.

ويشار إلى أن سلتو من مواليد 1992 ويلعب في خط الهجوم، وكانت بدايته مع فريق المدينة الليبي في موسم 2013-2014 حيث سجل سبعة أهداف في مجمل اللقاءات التي خاضها؛ مما عجل بدعوته إلى صفوف المنتخب الليبي للاعبين المحليين، الذي توج معه بلقب كأس الشان الذي احتضنته جنوب أفريقيا سنة 2014.

سلتو يقلب الطاولة على النجم الساحلي بتصريح ناري

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات