Atwasat

تعرف على ردة فعل نيمار الغريبة أمام تكذيب باريس سان جرمان

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 19 يوليو 2017, 05:14 مساء
WTV_Frequency

الجدل حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار وحقيقة رغبته في الرحيل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، يتفاقم اليوم بسبب عدم استجابة اللاعب لطلب ناديه الخاص بهذا الجدل.
وأبرزت صحيفة «سبورت» الكتالونية، صباح اليوم، طلبًا توجهت به إدارة البرسا لنيمار ليخرج ويكذب ما وصفوه بالشائعات، وتهدئة المشجعين عبر تأكيد استمراره في الفريق الكتالوني، وفقًا لـ«كووورة».
ونشرت «سبورت» مقالًا جاء فيه: «نيمار استخدم شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، ونشر صورًا أثناء قضائه العطلة في جزيرة إيبيزا، لكنه لم يعلق على قضية اهتمام باريس سان جيرمان بضمه"، ما يعد تجاهلاً لطلب النادي الكتالوني».
وانضم نيمار (25 عامًا) إلى برشلونة موسم 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، في صفقة لا يزال القضاء الإسباني ينظر فيها بسبب مخالفات مزعومة، وفاز معه بعديد الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الإسباني مرتين وكأس العالم للأندية.
وأكدت تقارير صادرة أول أمس أن باريس سان جرمان مستعد لدفع 222 مليون يورو لبرشلونة من أجل ضم اللاعب، وفي الوقت نفسه ركزت التقارير على رغبة الدولي البرازيلي في الرحيل عن برشلونة، وتواصله هذه الأيام مع أفراد من النادي الفرنسي، رغبة منه في ألا يستمر في «ظل نجم الفريق الكتالوني الأول ميسي»، والبحث عن نادٍ يلعب فيه دور البطل لا المعاون.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات