Atwasat

أهلي طرابلس يجبر النجم الساحلي على اتخاذ قرار مصيري

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 13 يوليو 2017, 08:34 مساء
WTV_Frequency

ضمن الإعداد النفسي والفني لفريق «النجم الساحلي» التونسي، قبل مواجهته المصيرية مع «أهلي طرابلس» في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قررت إدارة الفريق تجديد عقد لاعب الوسط المهاجم، وجدي كشريدة، لمدة أربع سنوات مقبلة.

ومرَّ فريق «النجم» وجماهيره بحالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية، جراء أنباء عن انتقال لاعبه كشريدة إلى غريمه فريق «الترجي».

ويلتقي «أهلي طرابلس» و«النجم الساحلي» في لقاء الذهاب المحدد له التاسع من سبتمبر المقبل.

من جانبه، صرح كشريدة لإذاعة «موزاييك» التونسية، بأنه لا يستطيع تغيير «النجم الساحلي»، مشيرًا إلى أنه اليوم سيخوض مرحلة جديدة مع «النجم»، تتطلب مزيدًا من العمل وتحقيق الفوز أولاً برابطة الأبطال الأفريقية، وفق تعبيره.

وتأهل «أهلي طرابلس» إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد إقصائه «الزمالك» في برج العرب بالتعادل 2 - 2 وحصوله على الترتيب الثاني في المجموعة الثانية ليصطحب «اتحاد العاصمة» الجزائري إلى التأهل.

وتأهل «النجم الساحلي» كمتصدر للمجموعة الأولى، ووصيفه «فيروفياريو دا بيرا» من موزمبيق، بعد أن خرج فريقا «الهلال» و«المريخ» السودانيان بقرار تجميد النشاط الكروي في السودان من قبل الاتحاد الدولي للعبة، على خلفية التدخل الحكومي في إدارة الكرة في السودان، حسب القرار الدولي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات