Atwasat

أهلي طرابلس يقلب خسارته إلى فوز ويضيف 3 نقاط ثمينة في مشواره الأفريقي

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الخميس 22 يونيو 2017, 02:40 صباحا
WTV_Frequency

حقق فريق أهلي طرابلس فوزه الثاني على فريق كابس يوناتيد بنتيجة 4 - 2 وهي نفس نتيجة مبارة الذهاب في المباراة التي جرت ليلة الاربعاء الخميس بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة في بداية المباراة من جانب فريق أهلي طرابلس وأضاع مهاجميه ثلاثة فرص سانحة للتسجيل في الربع الساعة الاولى من زمن المباراة فرصة لمؤيد اللافي في الدقيقة 10 والغنودي في الدقيقة 11 ومؤيد بعدها مباشرة ومن كرة ثابتة استطاع مهاجم فريق أهلي طرابلس صالح الطاهر في الدقيقة 15 من تسجيل الهدف الأول للأهلي بضربة رأسية لم يستطيع حارس مرمي كابس صدها.

وبعد هدف الأهلي الأول تحصل فريق كابس على ضربة ركنية استطاع مهاجمه رونالدو مبيدازي في الدقيقة 19 من تسجيل هدف التعادل مباشرة من ركينة مقوسة إلى حلق المرمي ولم يستطيع نشنوش فعل أي شيء حيالها.

وواصل فريق كابس الضغط وسط انهيار كبير ومخيف من جانب عناصر الوسط ودفاع الأهلي ومن ثلاثة فرص استطاع مهاجم كابس رونالدو شيتيو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بفوز كابس يوناتيد بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استطاع الأهلي العودة للمباراة من جديد ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46 استطاع صالح الطاهرة برأسية من تسجيل هدف التعادل واستمر الضغط الاهلاوي وسط انهيار شبه تام لخط دفاع كابس اضاف محمد الغنودي هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 55 وقد لاحت العديد من الفرص لفريق الاهلي حتى استطاع اللاعب المميز مؤيد اللافي تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 63، وقد اضاع سالم اعبلو هدف محقق عندما اصطدمت كروته بالعارضة.

واستمرت الفرص الأهلاوية حيث اضاع الغنودي ومهند عيسي هدفين محققين ، في المقابل لم يقدم فريق كابس خلال الشوط الثاني أي خطورة على مرمي نشنوش.

وقد قام مدرب فريق الأهلي طلعت يوسف خلال الشوط الثاني بثلاث استبدالات حيث أخرج عريس المباراة صالح الطاهر الذي سجل هدفين في هذه المباراة باللاعب مهند عيسي وأخرج سالم اعبلو وأدخل بديلا عنه بدر حسن ومع نهاية المباراة أخرج محمد الغنودي وأدخل زكريا اللافي.

بهذه النتيجة رفع اهلي طرابلس رصيده إلى سبع نقاط في انتظار ما تسفر عنه مباراة اتحاد العاصمة والزمالك من نتيجة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات