Atwasat

تعرف على راتب صلاح الأسبوعي في «ليفربول» ورقم قميصه الجديد

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 21 يونيو 2017, 05:07 مساء
WTV_Frequency

وصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب «روما» الإيطالي، إلى إنجلترا تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي لصالح «ليفربول» بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الفريقين على انضمام الفرعون المصري لـ«الريدز» لموسم 2018/2017.

واتفق «ليفربول» مع صلاح على أن يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 90 ألف إسترليني، أي أربعة ملايين يورو سنويًّا، تصل إلى خمسة ملايين بعد إضافة الحوافز، عقب الانضمام لصفوف الفريق الإنجليزي بصفقة قد تصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت جريدة «ميرور» البريطانية أنّ محمد صلاح يفضِّل ارتداء القميص رقم 9 في «ليفربول»، حيث إن قميص 11 الذي ارتداه في «روما» غير متوافر لأنه من نصيب البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الوقت الذي لم يرتد أحد قميص «9»  منذ رحيل البلجيكي كريستيان بينيتكي لصفوف «كريستال بالاس»، وفقًا لـ«كووورة».

وانضم صلاح على سبيل الإعارة لـ«روما»  في أغسطس 2015 بمبلغ خمسة ملايين يورو، قبل أن يضمه الذئاب بصورة نهائية في العام التالي له بصفقة بلغت 15 مليون يورو.

وسبق لمحمد صلاح اللعب في الدوري الإنجليزي بقميص «تشيلسي» في العام 2014، إلا أنه لم يحصل على دقائق أكبر للمشاركة في ظل تجاهل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب «البلوز» وقتها له.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات