الريال يدك حصون سالتافيغو بالأربعة ويقتلع صدارة الليغا من برشلونة

القاهرة - بواب |
من مباراة سيلتافيغو وريال مدريد 17 مايو 2017 (الإنترنت) (photo: )
من مباراة سيلتافيغو وريال مدريد 17 مايو 2017 (الإنترنت)

استرد ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم وأصبح على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الليغا، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على سيلتا فيغو، برباعية مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده للنقطة 90، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 بالليغا، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب «بالايدوس» معقل سيلتا فيغو.

تقدم كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 10، 48، وقلص الفارق جون جديتي في الدقيقة 68 ثم يضيف كريم بنزيمة الهدف الثالث بعد دقيقتين، ويختتم توني كروس الرباعية عند الدقيقة 88.

وخاض الريال المباراة تحت شعار «لا بديل عن الفوز» .. حتى يصبح على أعتاب التتويج بلقب الليغا الغائب عن النادي الملكي منذ خمسة أعوام.

وشهدت المباراة جدل تحكيمي كبير، بعد أن طرد الحكم (إنذارين) لاعب سيلتافيغو اياغو اسياس بحجة التمثيل للحصول على ركلة جزاء، وحرم الفريق المضيف من ركلة جزاء، وإنذار لكريستيانو رونالدو بسبب التمثيل.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار من أجل الارتقاء لصدارة ترتيب الدوري الأسباني بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، ليصبح الملكي في حاجة لنقطة واحدة من مباراة مالاغا الأخيرة يوم الأحد المقبل لحسم اللقب رسميًا.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات