Atwasat

الدرسي: هدف الأخضر من بطولة طرابلس أكبر من المنافسة على اللقب

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 19 أبريل 2017, 02:51 مساء
WTV_Frequency

أكد عضو لجنة الكرة بنادي الأخضر، عبدالمنعم الدرسي، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» أن فريق الكرة الأول سيشارك في بطولة الأهلي الودية، التي سيشارك فيها 5 أندية من فرق الدوري الممتاز، وهي بجانب الأخضر، المدينة والنصر والسويحلي والأهلي طرابلس مستضيف البطولة، بهدف إكساب اللاعبين حساسية المباريات، بالإضافة إلى رفع المعدلات البدنية والفنية، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق منافسات البطولة التنشيطية التي ستقام بملعب طرابلس الدولي في ظل غياب موعد محدد لانطلاق الدوري العام، بعد فشل اجتماع الاتحاد الليبي مع أندية الممتاز التي اشترطت الدعم المادي قبل انطلاق الدوري العام.

ويشهد افتتاح البطولة، اليوم الأربعاء، إقامة مباراتين بين المدينة والسويحلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا، فيما يلتقي مستضيف البطولة ونظيره الأخضر عند الساعة الخامسة، فيما سيكون فريق النصر «باي» دون لعب في الجولة الأولى.

فريق الأخضر وصل إلى مدينة طرابلس، الثلاثاء، وعلمت «بوابة الوسط» أن فريق النصر سيصل طرابلس السبت قبل يوم من مباريات الجولة الثانية.

وأضاف الدرسي قائلاً: «التونسي المنصف الشرقي المدير الفني الجديد لفريق الأخضر وعد بتطوير مستوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأكد أن اللاعبين لديهم من الإمكانات الفنية والبدنية المميزة التي تؤهلهم لذلك».

وأكمل الدرسي: «مجلس إدارة نادي الأخضر برئاسة عبدالمطلب ثابت من جانبه لم يطلب المنافسة على بطولة الأهلي الودية، وإنما طالب بضرورة التركيز لرفع المستوى تمهيدًا لبدء المنافسات الرسمية».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات