Atwasat

لأول مرة في ليبيا نظام احترافي.. والدوري 4 مجموعات

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الإثنين 20 مارس 2017, 02:45 مساء
WTV_Frequency

شهد اتحاد كرة القدم الليبي الجديد أول اجتماع له بمقر الاتحاد بطرابلس بهيكلته المنتخبة تحت رئاسة جمال الجعفري الأحد، وتم خلال الاجتماع عرض كل مقترحات وتصورات الأعضاء للمرحلة القادمة والإعداد لتنظيم البيت الداخلي للاتحاد، من خلال تشكيل لجان قوية تساهم بشكل جدي في نجاح كل مسابقات الاتحاد، والعمل على معالجة كل المختنقات السابقة وتحديد مواعيد انطلاق الدوري ومباراة السوبر وتوزيع المهام بين الأعضاء، وكذلك مناقشة الاستعانة ببعض الخبرات الرياضية في المراحل المقبلة.

كذلك العمل على عقد اجتماعات منتظمة مع روابط الأندية ورؤساء الأندية للخروج بمقترحات الشكل الجديد للدوري الليبي للموسم الرياضي 2016 -2017.

وحسب معلومات حصلت عليها «بوابة الوسط» أن الدوري الليبي سينطلق في منتصف شهر أبريل المقبل على شكل أربع مجموعات، وسيشرف عليه لأول مرة رابطة الأندية الليبية، وهي الفكرة التي باتت من أساسيات تطبيق الاحتراف بتعليمات مشددة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، من خلال اجتماع الأندية الـ28 وانتخاب لجنة مكونة من 8 شخصيات رياضية تشرف على الدوري العام للموسم الرياضي 2016 -2017. كما يناط باللجنة وضع الترتيبات اللازمة لشكل الدوري وآليات الهبوط والصعود.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات