أتلتيكو يضرب بالثلاثة وإشبيلية يترنح

القاهرة - بوابة الوسط |
من مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية 19 مارس 2017 (الإنترنت) (photo: )
من مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية 19 مارس 2017 (الإنترنت)

اقتنص أتلتيكو مدريد، فوزًا مستحقًا على ضيافة إشبيلية بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب «فيسنتي كالديرون» في إطار الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم «الليجا».

تقدم أتلتيكو في الشوط الأول بهدف في الشوط الأول أحرزه المدافع الأوروغوائي دييغو جودين في الدقيقة 37 بعدما ارتقى فوق الجميع وحول عرضية أنطوان جريزمان براسه داخل شباك سرخيو ريكو، وفقًا لوكالة الأنباء الأسبانية EFE ©.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق المدريدي تفوقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 61 بأقدام جريزمان من ركلة حرة نفذها بشكل رائع من خارج المنطقة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وقتل كوكي ريسوركسيون اللقاء تمامًا في الدقيقة 77 بعدما أسكن الكرة المرتدة من سريخو ريكو بسهولة داخل الشباك.

بينما سجل خواكين كوريا هدف الشرف للفريق الأندلسي قبل النهاية بخمس دقائق بعدما مر بمهارة من الرواق الأيسر قبل أن يسكن الكرة من بين أقدام يان أوبلاك.

وبهذه النتيجة يرفع الأتلتي رصيده للنقطة 55 في المركز الرابع ويواصل تضييق الخناق على الفريق الأندلسي من أجل اقتناص المركز الثالث.

ويأتي هذا الانتصار ليؤكد على الحالة الجيدة التي يمر بها رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال حيث سيلعب أمام ليستر سيتي الإنجليزي.

في المقابل، فشل إشبيلية في تذوق طعم أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 57 نقطة في المركز الثالث، ليواصل الفريق عروضه الباهتة مؤخرًا بعد الخروج الأوروبي أيضًا من دوري الأبطال على يد ليستر سيتي.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات