Atwasat

كوامي: سنحقق المستحيل بالتغلب على الأهلي طرابلس

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 19 فبراير 2017, 03:26 مساء
WTV_Frequency

وعد مدرب فريق وأل ستارز الغاني، أنوس كوامي، إدارة ناديه بتحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع ورقة الترشح من تونس عندما يقابل بعد قليل، وفي تمام الساعة 3:30 عصر اليوم الأحد فريق الأهلي طرابلس على ملعب المنزه بتونس في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كوامي: «أمر التأهل إلى الدور المقبل على حساب الأهلي الليبي يحتاج إلى شغل كبير بعد هزيمة الفريق الثقيلة على ملعب تامالي الأحد الماضي، فقلة الخبرة وعدم اكتمال اللياقة وغياب رتم المباريات لدى اللاعبين، وعدم وجود تنسيق بين الدفاع والوسط في مباراة الذهاب حال دون تحقيق نتيجة إيجابية، ورغم هذا كان ينبغي ألا نخسر بالثلاثة، وألا نقبل هدفًا في أول 25 دقيقة».

وتابع كواني قائلاً: «حددت أنا والطاقم الفني جميع نقاط النقص في الفريق ونعمل بجدية عليها قبل مباراة تونس، فريقنا يحتاج إلى أن يسجل ثلاثة أهداف على الأقل، وسنعمل على القيام برد الفعل عليهم في مباراة الإياب».

واختتم كواني قائلاً: «أتوقع لقاء العودة في تونس سيكون صعبًا، ولكن ذلك لا ينهي الأمر في كرة القدم كل شيء ممكن وسنواصل العمل، ونذهب إلى مباراة الإياب ومعنا استراتيجيتنا ونهجنا للمباراة، ولكن تطبيقها سوف يعتمد على مدى رد فعل الأهلي الليبي علينا خلال مجريات المباراة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات