Atwasat

سر حرمان «زعبية» من وديات الترجي في المغرب وبقائه في تونس

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 18 يناير 2017, 01:24 مساء
WTV_Frequency

لم يلتحق المهاجم الدولي الليبي، محمد زعبية، بمعسكر فريق الترجي التونسي المقام بالمغرب، وبالتالي حُـرم من المشاركة في المباراة الودية بين الترجي التونسي أمام الدفاعي الحسني الجديدي المغربي.

يأتي تخلف الدولي الليبي محمد زعبية عن معسكر الترجي في المغرب، بسبب إشكال في التأشيرة، فيما أكد الموقع الرسمي لنادي الترجي، أن الاتصالات جارية لتأمين التحاقه بالمجموعة إثر تسوية وضعه، كما نقل موقع «كورة LY».

الترجي تعادل مع مضيفه الدفاع الحسني بهدف في أولى مقابلاته الودية بالمغرب، الثلاثاء، سجل منتصر الطالبي هدف الترجي في الدقيقة الثامنة، فيما جاء هدف الفريق المغربي بواسطة إيهاب المباركي بالخطأ في مرماه قبل 18 دقيقة من النهاية.

وشهدت المباراة عودة المهاجم، فخر الدين بن يوسف، للنشاط بعد غياب طويل بسبب إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة، مع تألق لافت للمدافع الشاب منتصر الطالبي صاحب الهدف الوحيد.

واعتمد المدير الفني للترجي، فوزي البنزرتي، خلال الاختبار الودي الأول على التشكيلة الأساسية التالية: علي الجمل، إيهاب المباركي وحسين الربيع وعلي المشاني ومنتصر الطالبي وغيلان الشعلالي وفوسيني كوليبالي وسعد بقير وأنيس البدري ومحمد علي منصر وفخر الدين بن يوسف.

وستتواصل الاختبارات الودية للترجي التونسي في المغرب، حيث يواجه الجمعة الكوكب المراكشي بمراكش، قبل أن يختتم سلسلة لقاءاته بالمغرب بمواجهة نهضة بركان، الاثنين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات