نقابة الإعلاميين الرياضيين تكرم الرواد بأجدابيا

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان |
رئيس نادي الخليج رفيق أطوير يكرم أبوسفيان في ختام الدورة (تصوير - بالحسن الزوي) (photo: )
رئيس نادي الخليج رفيق أطوير يكرم أبوسفيان في ختام الدورة (تصوير - بالحسن الزوي)

احتفلت النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين خلال اليوم الختامى لدورة الإعلاميين الرياضيين، التي أقيمت بمدينة أجدابيا، بتكريم عدد من الشخصيات الإعلامية من جيل الرواد ممن قدموا الكثير للحركة الإعلامية بمدينة أجدابيا عبر سنوات طويلة ساهموا خلالها في إبراز النشاط الرياضي بالمدينة والتعريف به بمنحهم درع التميز والوفاء.

أبرز المكرمين هم اسم الإعلامي الراحل صالح فيتور والأديب مسعود الرقعي أبوسفيان والمعلق الرياضي محمد الشريدي والمصور عوض فضيل والإعلامي الرياضي المخضرم صالح الفاخري.

وشهدت قاعة المركز الثقافي بمدينة أجدابيا الاثنين ختام دورة أساسيات العمل الصحفي التي أقامتها النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين، برعاية نادي التعاون تحت شعار «نحو إعلام رياضي هادف»، بمشاركة 26 دارساً ومتدرباً من الإعلاميين الرياضيين من مدن بنغازي والمرج وأجدابيا ودرنة والتميمي وأجخرة.

وتواصلت الدورة على مدار ثلاثة أيام متتالية، وشهد الختام محاضرة ألقاها الصحفي زين العابدين بركان حول مسيرة فريق التعاون مواسم للحكايات، استعرض خلالها أهم المراحل التي مر بها الفريق عبر مسيرته الطويلة، كما احتوى برنامج الدورة زيارات لعدد من المؤسسات الرياضية الإعلامية، وتم في ختام الدورة تكريم عدد من الشخصيات الإعلامية التي قدمت كثيراً للإعلام الرياضي بالمدينة على رأسهم: محمد الشريدي وصالح الفاخري وشريف الفارسي.

تكريم الإعلامي صالح الفخري (بوابة الوسط)

تكريم الإعلامي صالح الفخري (بوابة الوسط)

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات