بالفيديو: «صولة» يتسلم راية «التائب» في السعودية ويتحدث عن والده

القاهرة - بوابة الوسط |
صولة أثناء التوقيع لنادي الخليج السعودي (كورة lY) (photo: )
صولة أثناء التوقيع لنادي الخليج السعودي (كورة lY)

أحتفل مسئولي نادي الخليج السعودي بلاعب الوسط الشاب الدولي الليبي محمد صولة، عقب توقيعه علي عقد الأنضمام لموسم ونصف، خلال فترة الأنتقالات الشتوية، وتعاقد نادي الخليج السعودي بشكل رسمي مع صولة (23 عامًا)، بعد مسيرة ناجحة مع ناديه الأهلي طرابلس، وذلك لموسم ونصف الموسم، حيث جرت مراسم التوقيع، بمقر النادي في حضور مدير الاحتراف بنادي الخليج جعفر سليس.

يأتي توقيع الخليج مع صولة بعد نجاحه في فترة التجربة الميدانية التي خضع لها في الأسبوع الماضي، تحت إشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق، والذي أوصى بالتعاقد معه كي يكون دعامة للفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

محمد صولة مواليد 1993، يجيد اللعب بقدمه اليسرى في مراكز الوسط الهجومي وتدرج في نادي الأهلي طرابلس حتى وصل إلى الفريق الأول كما تم انضمامه المنتخب الليبي الأولمبي والأول نظير تألقه مع فريقه، حيث ساهم بقوة في جني بطولتي الدوري والكأس عن الموسم الماضي.

من جانبه حرص صولة علي الحديث لوسائل الإعلام السعودية عن طموحاته الشخصية، ووعده اتجاه ناديه الجديد متمنيا أن يكون خير سفير لبلاده، ويكون امتداد ولو جزء بسيط من النجم الليبي المعتزل طارق التائب، ولاعب الهلال السعودي السابق، كما تحدث أيضا محمد صولة وهو يعرف نفسه عن والده، أحد أبرز نجوم ولاعبي فريق الأهلي طرابلس.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات