Atwasat

مدرب الزمالك: صن داونز استحق الفوز باللقب الأفريقي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 24 أكتوبر 2016, 12:32 صباحا
WTV_Frequency

أكد المدير الفني لفريق الزمالك المصري مؤمن سليمان أن صن داونز الجنوب إفريقي كان الأفضل مشيرا إلى أنه استحق الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وقال مؤمن سليمان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «جمهور الفريق الأبيض كان يشجع اللاعبين بعد الخسارة لأن الجمهور يقدر ظروف واللاعبين والنقص العددي»، مضيفًا أن «الزمالك كان أفضل في مباراة العودة» مشددا على أنه قضى فترة قصيرة مع الفريق الأبيض ويرى أنها فترة ناجحة في ظل ظروف صعبة معتبرا أن التأهل للنهائي يعد إنجازا.

وفاز فريق الزمالك المصري على فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف وحيد والذي لم يكن كافيا للفوز ببطولة دوري ابطال أفريقيا، حيث خسر الزمالك مبارة الذهاب بثلاثية نظيفة ما جعل صن داونز يتوج باللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخه على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وبذلك يتأهل فريق صن داونز مباشرة لكأس العالم للأندية في اليابان في ديسمبر القادم.

وعلى الرغم من سيطرة الزمالك على دقائق المباراة إلى أن مهاجميه عجزوا عن وصول شباك حارس صن داونز وافتقدوا للمسة الأخيرة في أكثر من مناسبة. وفي المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة والتي كانت غالبتها خطيرة على شباك الزمالك.

وقال المدير الفني لفريق الزمالك المصري «تحدثت مع اللاعبين بعد الخسارة وأكدت لهم أن الزمالك قادر على الوصول للنهائي في الموسم المقبل بقائمة مكتملة»، وأكمل: «الأمر الوحيد الذي تغيير في مباراتي الذهاب والعودة هو وجود جماهير النادي الأبيض.. ظروف مباراة الذهاب كانت صعبة للغاية»، ورفض مؤمن سليمان التعليق على وجود محمود عبد الرازق شيكابالا بديلاً مؤكداً أنها وجهة نظر فنية.

مدرب الزمالك: صن داونز استحق الفوز باللقب الأفريقي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات