Atwasat

الاتحاد الليبي للدراجات يعجز

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 28 أغسطس 2016, 04:04 مساء
WTV_Frequency

عجز الاتحاد الليبي للدراجات عن توفير قيمة مبلغ تذاكر السفر إلى إثيوبيا للمشاركة في طواف أفريقيا، والذي ينطلق الأحد ويستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

وقال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي للدراجات، البهلول عيسي، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» إن «الاتحاد خاطب جميع الجهات الرسمية في الدولة الليبية، وحتى بعض الشركات لتوفير ثمن التذاكر، ولكن للأسف الشديد باءت كل الجهود بالفشل، مما حرم المنتخب الليبي من المشاركة الأفريقية، والتي كنا نسعى من خلالها الاستعداد للبطولة العربية، والتي ستقام في الجزائر خلال شهر أكتوبر المقبل».

وأضاف أن «المشكلة ان دولة إثيوبيا تكفلت بالإقامة والإعاشة والنقل للمنتخب الليبي، وكل شيء عدا التذاكر، وأن الاتحاد الأفريقي للدراجات اختار منتخبات 17 دولة من بينها ليبيا ضمن 41 دولة أفريقية أخرى، وهذا الأمر ستترتب عليه أمور إدارية أخرى من جانب اتحاد اللعبة الأفريقية».

وأكمل: «عدم المشاركة في البطولة تسبب في إشكاليات من جانب الرياضيين والأندية التي جهزت لاعبيها منذ فترة».

واختتم البهلول تصريحاته قائلاً: «بطولة طواف أفريقيا كانت أحسن فرصة استعدادية للمنتخب الليبي استعدادًا للبطولة العربية، وإن عدم توافر ثمن تذاكر الطيران المقدرة بـ 44 ألف دينار حرمت المنتخب الليبي من المشاركة الأفريقية لأن خط الطيران سيكون عن طريق تونس والسودان ثم إثيوبيا».

يشار إلى أن العديد من الاتحادات الليبية اعتذرت أكثر من مرة عن عدم المشاركة بسبب المشاكل المالية، وآخرها كان الاتحاد الليبي لكرة اليد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات