مايكروسوفت: مفاجآت في تحديث «ويندوز 10»

القاهرة - بوابة الوسط |
تحديثات متعددة في نسخة «ويندوز 10» الجديدة من مايكروسوفت (الإنترنت) (photo: )
تحديثات متعددة في نسخة «ويندوز 10» الجديدة من مايكروسوفت (الإنترنت)

حددت شركة مايكروسوفت 17 أكتوبر موعًدا لإطلاق تحديث نظام التشغيل «ويندوز 10»، معلنة أنه سيكون متاحًا لكل مستخدميها في مختلف أنحاء العالم في هذا التاريخ.

و تقدم الشركة من خلال هذا التحديث الجديد المزيد من المتعة وكذلك ابتكار طرق جديدة للحصول على الإبداع، حسب بيان لمايكروسوفت، وفق «البوابة العربية للأخبار التقنية»، الأربعاء.

وقالت عملاق البرمجيات الأمريكية إن مهمتها ترتكز في تمكين كل شخص وكل منظمة على وجه الأرض من تحقيق المزيد، ويمثل تحديث يندوز 10 الجديد الخطوة التالية في رحلة ويندوز لتمكين المستخدمين من الإبداع.

وستقوم مايكروسوفت أيضًا كجزء من التحديث بتوفير تجربة تحديث مبتكرة على الصور، حيث ستتيح التحديثات الجديدة للمستخدمين عرض قصتهم بطريقة مختلفة كليًا عن السابق، عن طريق استخدام الصور ومقاطع الفيديو ومؤثرات 3D الثلاثية الأبعاد، إضافة إلى تحسينات جديدة وإضافية في الألعاب، والحماية، وإمكانية الوصول، وعدة تجارب جديدة جعلت كل شيء ممكن عبر ويندوز الواقع المختلط ، فضلًا عن ميزات الأجهزة الحديثة والتي ستكون متاحة عبر شركائها خلال هذه الإجازة.

وجاء إعلان مايكروسوفت خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية إيفا برلين IFA في العاصمة الألمانية، إذ شاركت الشركة خلال المعرض تفاصيل مثيرة بشأن ويندوز الواقع المختلط الذي يتضمن الموجة الأولى من تجارب المحتوى، وكذلك التعاون المثير بين كورتانا وأليكسا على ويندوز 10، إضافة إلى ذلك ستكون نظارات ويندوز الواقع المختلط متاحة عبر مجموعة واسعة من الشركاء في جميع أنحاء العالم مثل أيسر وأسوس وديل وإتش بي ولينوفو بأسعار تبدأ من 299 دولارًا.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات