طرابلس تستقبل الملتقى الأول للجمعية الليبية لطب التجميل والليزر

سرت - بوابة الوسط: محمود الصلاحي |
الصورة من الصفحة الرسمية للجمعية على «فيسبوك» (photo: )
الصورة من الصفحة الرسمية للجمعية على «فيسبوك»

تشهد قاعة فندق «باب البحر» بمدينة طرابلس في الرابعة من مساء الجمعة، فعاليات الملتقى الأول لأطباء التجميل والجلدية والعلاج بالليزر، تحت إشراف الجمعية الليبية لطب الجلدية. الملتقى يحمل شعار «صحة البشرة هي اهتمامنا ومعًا من ليبيا انطلاقنا»، برعاية من شركة سويسرية كبرى متخصصة في صناعة الأدوية.

وقال الاستشاري فتحي الكاسح، نائب رئيس الجمعية الليبية لطب التجميل والليزر، ورئيس قسم الجلدية بكلية الطب البشري بجامعة سرت لـ«بوابة الوسط»: «إن الملتقى الأول لأطباء الجلدية والعلاج بالليزر والتجميل، سيشارك فيه أكثر من مئتي طبيب وطبيبة متخصصين في طب الجلدية، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس بكليات الطب البشري، وأطباء من مختلف المستشفيات الليبية والمصحات الطبية في البلاد».

وأضاف الكاسح أن الملتقى سيتضمن كلمة للجمعية الليبية لطب الجلدية والعلاج بالليزر والتجميل حول إشهارها، تعقبها محاضرة بعنوان «علاج تساقط الشعر بحقن البلازما»، تلقيها الدكتورة الاستشارية فوزية خليفة مصباح، عضوة هيئة التدريس بكلية الطب جامعة طرابلس، وبمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والعلاج بالليزر.

كما ستقام ورشة عمل تطبيقية تدريبية تشرف عليها الدكتورة الاستشارية حميدة أبوزقية، عضوة هيئة التدريس بكلية الطب جامعة بنغازي، بالإضافة إلى تقديم تقرير حول أصناف الأدوية الجلدية، والأدوية الحديثة المستخدَمة في علاج التجميل بالليزر، تقدمه الشركة السويسرية، الراعي الذهبي للملتقى الأول.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات