Atwasat

إمحمد شعيب يزور وزير الدفاع المفوض المهدي البرغثي

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 01 ديسمبر 2017, 11:55 مساء
WTV_Frequency

زار النائب الأول لرئيس مجلس النواب، إمحمد شعيب، رفقة النائب عن الجنوب صالح همة، وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق المهدي البرغثي الذي يخضع للعلاج الطبيعي، بعد أن أجرى عملية جراحية في يده اليمنى في أحد المستشفيات بالعاصمة التونسية.

وقال المكتب الإعلامي بوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني، أمس الأربعاء، إنَّ العملية الجراحية «تكللت بالنجاح»، موضحًا أنَّ العملية أُجريت في اليد اليمنى للبرغثي «بسبب إصابة تعرَّض لها سنة 2011».

وقال المشرف على العملية، الطبيب نزار المحجوب، إن البرغثي «سيخضع حاليًّا للعلاج الطبيعي المعتاد الذي يعقب هذه العملية الجراحية»، وفق ما نشره المكتب الإعلامي بوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني.

وأشار المكتب الإعلامي للوزارة إلى أنَّ العقيد المهدي البرغثي أُصيب مرتين خلال حرب التحرير في 9 سبتمبر 2011 بمنطقة أم الخنفس (شرق سرت) ومنطقة الهواري في بنغازي سنة 2014.

ونقل المكتب الإعلامي، عن مصادر بالملحقية العسكرية الليبية في تونس، أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج ونائبه عبدالسلام كجمان، والنائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة محمد امعزب، أجروا اتصالات هاتفية بالبرغثي عقب إجراء العملية الجراحية للاطمئنان على صحته، كما زاره وكيل وزارة الدفاع أوحيدة عبدالله نجم والسفير الليبي لدى تونس محمد المعلول.

ونوه المكتب الإعلامي لوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني إلى أن المفوض بالوزارة، العقيد المهدي البرغثي، سيعود إلى العاصمة طرابلس الأسبوع المقبل عقب استكمال العلاج في تونس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط شخصين متهمين بالاتجار في الحشيش
ضبط شخصين متهمين بالاتجار في الحشيش
حادث سيارة بالعاصمة طرابلس دون إصابات
حادث سيارة بالعاصمة طرابلس دون إصابات
وصول قطع غيار لصيانة الوحدة الرابعة في محطة كهرباء الرويس
وصول قطع غيار لصيانة الوحدة الرابعة في محطة كهرباء الرويس
بالصور: مائدة رحمن ليبية في أوغندا
بالصور: مائدة رحمن ليبية في أوغندا
خلال جولة.. حماد يأمر بضبط أشخاص ينفذون أعمال ردم غير شرعية في وادي بالبيضاء
خلال جولة.. حماد يأمر بضبط أشخاص ينفذون أعمال ردم غير شرعية في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم