Atwasat

السراج يدعو منظمات المجتمع المدني وشباب تاورغاء للاجتماع الأسبوع المقبل

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 10:34 مساء
WTV_Frequency

دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، منظمات المجتمع المدني وشباب تاورغاء إلى الاجتماع معه الأسبوع المقبل «لتوحيد الرؤى والأفكار وخلق فرص عمل لأبناء تاورغاء داخل المؤسسات الحكومية»، وفق ما أعلنه المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

وجاءت دعوة السراج خلال استقباله، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس، رئيس المجلس المحلي تاورغاء عبدالرحمن الشكشاك وعددًا من أعيان وحكماء المدينة.

وطالب أعضاء الوفد خلال القاء بضرورة «أن تسرع حكومة الوفاق الوطني في أخذ الخطوات اللازمة حتى يتمكن أهل تاورغاء من الرجوع إلى مدينتهم في أقرب وقت ممكن».

وأكد السراج للوفد أن حكومة الوفاق «لم تتوقف عن مساعي حل الأزمة وتوفير بيئة ملائمة لرجوع الأهالي إلى مدينتهم»، مشيرا إلى أنه «تم الترتيب مع رئيس المجلس المحلي وتكليف شركة للقيام بأعمال الصيانة، واتخاذ إجراءات لتوفير العلاج السريع لمَن يحتاجه، وفي ما يخص مشكلة السيولة فالأزمة عامة، لكنه تم التنسيق عن طريق المصرف التجاري تاورغاء لتوفيرها على عجل، كما تعمل الحكومة على حلحلة بعض المشاكل وحل المختنقات رغم صعوبة الظرف وشح الموارد المالية».

وقال السراج: «إنه رغم محاولات بعض المعرقلين تأخير عودة آهالي تاورغاء لمدينتهم، إلا أنه يأمل أن تتحسن الأوضاع خلال الأيام المقبلة متعهدًا الوصول إلى حل سريع للأزمة» وفق ما نشره المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حادث سيارة بالعاصمة طرابلس دون إصابات
حادث سيارة بالعاصمة طرابلس دون إصابات
وصول قطع غيار لصيانة الوحدة الرابعة في محطة كهرباء الرويس
وصول قطع غيار لصيانة الوحدة الرابعة في محطة كهرباء الرويس
بالصور: مائدة رحمن ليبية في أوغندا
بالصور: مائدة رحمن ليبية في أوغندا
خلال جولة.. حماد يأمر بضبط أشخاص ينفذون أعمال ردم غير شرعية في وادي بالبيضاء
خلال جولة.. حماد يأمر بضبط أشخاص ينفذون أعمال ردم غير شرعية في ...
لجنة برلمانية تناقش تأثير ضريبة الدولار على السوق الليبية
لجنة برلمانية تناقش تأثير ضريبة الدولار على السوق الليبية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم