العثور على جثة طفل عليها آثار تعذيب وطلقات نارية بمنطقة القوارشة

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي |
الطفل حمزة الكيلاني السعيطي. (أرشيفية: الإنترنت). (photo: )
الطفل حمزة الكيلاني السعيطي. (أرشيفية: الإنترنت).

عُثر على جثة الطفل حمزة الكيلاني السعيطي (15 عامًا)، وعليها آثار تعذيب وطلقات نارية بمشروع الصفصفة في منطقة القوارشة بمدينة بنغازي.

وقالت مصادر مقربة من عائلة السعيطي في تصريحات إلى «بوابة الوسط» اليوم الأربعاء، إن حمزة خطف وفقد الاتصال به ولم ترد عنه أي معلومات، وتم إبلاغ مركز شرطة الفويهات بفقدان الاتصال به.

وأوضحت المصادر أن عائلة السعيطي أبلغت بأنه تم العثور على جثة حمزة بمشروع الصفصفة، وعليها آثار تعذيب وطلقات نارية، دون ذكر أي تفاصيل حول واقعة الخطف.

وفي السياق ذاته، قال أحد سُكان منطقة بلعون في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، إن المعلومات المتداولة بالمنطقة تفيد بأن حمزة خطف من أمام مطعم مراكش على مرأى ومسمع الجميع ولم يتدخل أحد لإنقاذه، فيما لم تعلن الجهات المختصة عن تفاصيل واقعتي الخطف والقتل.

وهذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في ظل فوضى انتشار السلاح الذي عجزت الحكومات المتعاقبة عن جمعه منذ سقوط النظام السابق، فلا يزال مصير الطفل يزن عوض حسونة الذي خُطف من الحي السكني بالمستشفى العسكري بمنطقة السلماني الشرقي منذ شهر مارس الماضي مجهولًا، بعد أن طالب الخاطفون بفدية قدرها 10 آلاف دولار، لكن الاتصالات انقطعت منذ شهر يونيو الماضي.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات