Atwasat

الشركة العامة للكهرباء تبين أسباب عدم العدالة في طرح الأحمال

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 06 أغسطس 2017, 09:47 مساء
WTV_Frequency

أوضحت الشركة العامة للكهرباء، للمواطنين الليبيين اليوم الأحد، أن هناك جملة من العراقيل والصعوبات والمشاكل التي تواجه عملية طرح الأحمال بين مختلف المناطق بالتساوي، بحسب ما أعلنته عبر صفحتها على موقع «فيسبوك».

وبينت الشركة أنه «ومن مبدأ الشفافية ووضع المواطن في الصورة الحقيقية» عن عدم استطاعتها في بعض الأحيان من دخول جميع المناطق في عملية برنامج طرح الأحمال وعدد ساعات الطرح، أن ذلك يرجع إلى ثلاثة أسباب رئيسية.

وبين الشركة أن أول هذه الأسباب يتمثل في «الاعتداءات المتكررة والمستمرة على محطات التحويل 220 ك.ف في عدد من المناطق وتهديد المناوبين أوالمشغلين بها بإرجاع التيار الكهربائي خلال عملية الطرح مما يربك الإدارة العامة للتحكم والبحث عن منطقة أخرى ليتم طرح الأحمال عليها، مشيرة إلى أن ذلك يتسبب في عدم العدالة في طرح الأحمال ويترتب عليه في بعض الأحيان عزوف المشغلين عن العمل.

وأَضاف أن السبب الرئيسي الثاني يتمثل في «تدخل بعض الجهات الأمنية في بعض المناطق بتحديد ساعات الطرح بحيث لا تتجاوز 5 ساعات فقط، ما يؤكدي إلى إرباك الشركة ويترتب عليه طرح غير عادل للأحمال، منوهة إلى أنها ستقوم «بعد المتابعة والتدقيق بنشر أسماء تلك الجهات».

وتابعت: أن السبب الثالث يتمثل في «رفض بعض المدن والمناطق عملية الطرح نهائياً مما يترتب عن ذلك عدم قدرة المشغلين بالمحطات في تلك المدن والمناطق بتطبيق عملية الطرح بسبب التعديات المتكررة عليهم وعدم توفر الحماية» الأمنية لهم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إحباط عملية تهريب 88 شريط هلوسة إلى تونس
إحباط عملية تهريب 88 شريط هلوسة إلى تونس
بعد حادث أوباري.. «يونيسف» تدعو إلى زيادة الإنفاق على تطهير مخلفات الحرب
بعد حادث أوباري.. «يونيسف» تدعو إلى زيادة الإنفاق على تطهير ...
بالصور.. إصلاح أعطال الكهرباء في درنة
بالصور.. إصلاح أعطال الكهرباء في درنة
الكبير يبحث مع فريق بنك «نيويورك ميلون» مكافحة غسل الأموال
الكبير يبحث مع فريق بنك «نيويورك ميلون» مكافحة غسل الأموال
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الأربعاء 24 أبريل 2024)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم