«كشاف ليبيا» يشارك في اللقاء الأول لمسؤولي الإعلام في الكويت

بنغازي - الوسط: فاتح مناع |
القائدة الكشفية أحلام محمد البدري. (الإنترنت) (photo: )
القائدة الكشفية أحلام محمد البدري. (الإنترنت)

تشارك رابطة رواد كشاف ومرشدات ليبيا في اللقاء الأول لمسؤولي الإعلام والاتصال في الكويت، السبت المقبل حتي الخميس، بتنظيم من الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، ورعاية المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «إيسيسكو».

ويأتي اللقاء تحت شعار «تفعيل دور رواد الكشافة في تعزيز الحوار بين الشباب ونبذ العنف والتطرف».

وقال رئيس لجنة البرامج والأنشطة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، الدكتور القائد أحمد بن ثاني الدوسري، إن اللقاء يهدف إلي توعية الرواد بدورهم من خلال البرامج الإعلامية في مواجهة التطرف ونشر ثقافة الوسطية وتعزيز الحوار وإشاعة روح التسامح وبناء القدرات الشخصية لمسؤولي الإعلام الكشفي.

وأضاف: «يعد الإقليم الكشفي العربي من بين الأقاليم الكشفية العالمية الذي يضم في عضويته آلاف الشباب اليافعين، ويحوز منتسبو الكشافة ثقة كبيرة من خلال أعمالهم التطوعية التي لها بصمة إيجابية داخل مجتمعاتهم».

وأصدر مفوض عام رابطة الرواد في كشافة ومرشدات ليبيا، القائد مولود صالح كليلة، قرارًا بتكليف القائدة الكشفية أحلام محمد البدري، نائبة لمفوض الإعلام والشؤون الثقافية بمكتب رابطة رواد كشاف ومرشدات ليبيا، وذلك لما تتمتع به من خبرة إعلامية طويلة وتجربة فريدة من نوعها في مجال الإعلام، وعطاء ومجهود كبير في إبراز الأنشطة والبرامج التي يقوم بها الرواد والمرشدات.

مشاركة رابطة رواد كشاف ليبيا في اللقاء الأول لمسؤولي الإعلام والاتصال للرواد في الكويت. (الإنترنت)

مشاركة رابطة رواد كشاف ليبيا في اللقاء الأول لمسؤولي الإعلام والاتصال للرواد في الكويت. (الإنترنت)

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات