العميد ونيس بوخمادة ينعي ضحايا تفجير سلوق وهجوم براك الشاطئ

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي |
آمر القوات الخاصة  العميد ونيس بوخمادة (الإنترنت) (photo: )
آمر القوات الخاصة العميد ونيس بوخمادة (الإنترنت)

نعى آمر القوات الخاصة العميد ونيس بوخمادة ضحايا الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف المدنيين بسيارة مفخخة أمام مسجد بلال بن رباح ببلدة سلوق (70 كلم)جنوب مدينة بنغازي، والهجوم الذي استهدف قاعدة براك الشاطئ الجوية، ونتج عنه «سقوط عشرات الشهداء والجرحى والمفقودين».

ونعت القوات الخاصة في بيان لها اطلعت «بوابة الوسط» على نسخة منه (شهداء الواجب) في الهجومين، متمنية الشفاء العاجل لجرحى الإرهاب والتطرف.

وعبرت القوات الخاصة عن «تعازيها الحارة ومواساتها لأسر شهداء الهجوم الذي استهدف سلوق ونتج عنه مقتل أحد أعيان قبيلة العواقير الشيخ ابريك اللواطي ونجله وشخصين آخرين، وإصابة 26 آخرين بينهم أطفال، وضحايا الهجوم الذي استهدف قاعدة براك الشاطئ الجوية ونتج عنه سقوط (74 شهيدًا للواجب) وإصابة 18 آخرين، وخطف عدد من العسكريين والمدنيين وفقدان الاتصال بهم.

واستنكر آمر القوات الخاصة العميد ونيس بوخمادة، وفق بيان للقوات الخاصة، حوادث الاعتداء التي جاءت بعد الاحتفال بتخريج الدفعة 50 من معسكر التدريب توكرة، داعيًا «الشرفاء كافة من الشعب الليبي لتوحيد الصفوف للدفاع عن الوطن ومحاربة الإرهاب والتطرف والخارجين عن القانون».

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات