تفعيل قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي |
 (photo: )

أعلن مدير أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي، عن تفعيل قسم التحريات العامة بالمديرية لمساندة قسم البحث الجنائي وتحريات مراكز الشرطة في مدينة بنغازي.

وقال مسؤول مكتب الأعلام بقسم البحث الجنائي الملازم وليد العرفي ،اليوم الجمعه، إن مدير الأمن تعهد بتوفير الأمكانيات اللازمة لقسم التحريات العامة من أجل ضبط الخلايا
الأرهابية النائمة والخارجين عن القانون ومروجي الممنوعات في مدينة بنغازي.

وأوضح العرفي، أنه جرى تكليف المقدم أشرف الفايدي بقسم التحريات العامة بمديرية، كما جرى تكليف العقيد خليفة الخفيفي بمركز شرطة العروبة خلفًا للعقيد أمراجع أوحيدة في أطار
تكليفات مديرية أمن بنغازي.

وأشار العرفي، أن الأسبوع القادم سيشهد تكليفات جديدة وتنقلات في المؤسسة الأمنية من قبل مدير الأمن للمساهمة في ضبط وحفظ أمن والقيام بواجباتهم المنوط بها على أكمل وجه.

وكشف مدير أمن بنغازي، العقيد صلاح هويدي في وقت سابق من اليوم الجمعة ، أن 100 سيارة مجهزة من المقرر أن يتم نشرها في مداخل ومخارج مدينة بنغازي، للمشاركة في عمليات ضبط الأمن.

وأوضح هويدي، لـ «بوابة الوسط»، إن السيارات ستوزع على قسم النجدة والدعم والحماية وأعضاء البوابات الإلكترونية ومراكز الشرطة والأهداف الحيوية، لافتًا إلى أن 25 سيارة مجهزة خاصة بقسم المرور سيتم نشرها في شوارع المدينة لضبط حركة السير نهاية الأسبوع المقبل.

وأكد هويدي أن المؤسسة الأمنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون والخلايا النائمة، خصوصًا وأن حرب الجيش على الأرهاب والتطرف شارفت على الانتهاء.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات